Samsung Pockets أخيرًا هناك في الهند

-


ما من المستحسن معرفته

  • سينتقل Samsung Pay إلى Samsung Pockets في الهند.
  • يمكن للعملاء النقر والدفع ، وكسب أموال UPI ، وبطاقات اللعب المصرفية لمتاجر التجزئة عن طريق تطبيق الجيوب الجديد تمامًا.
  • يمكن لمالكي المنازل بنظام Galaxy التحسين إلى Samsung Pockets من خلال متجر Galaxy.

تبقى أقل من 48 ساعة حتى مناسبة Galaxy Unpacked 2023 من سامسونج. بينما ننتظر ، تستمر التكنولوجيا الكورية الجنوبية الكبيرة في تحويل Samsung Pay المحبوب إلى Samsung Pockets الجديد تمامًا ، ويتم التبادل أخيرًا في الهند.

غيرت Samsung Pockets خدمة Samsung Pay في الولايات المتحدة والدول الأوروبية في يونيو من عام 2022. كشفت شركة Samsung لأول مرة عن خططها لزيادة عدد الدول الجديدة مرة أخرى في أكتوبر.

التطبيق متاح بالفعل في 21 دولة ، وكشفت سامسونج (يفتح في علامة تبويب جديدة) في وقت مبكر من هذا الشهر ، سيتم إنتاجه هناك بحلول نهاية الشهر في دول مع أستراليا والبرازيل وكندا وهونغ كونغ والهند وماليزيا وسنغافورة وتايوان.

التحول يحدث كما وعدت ، والهند بلا شك إحدى الدول المستفيدة منه. بالنسبة لهؤلاء غير المدركين ، تم إنشاء Samsung Pockets من خلال الجمع بين Samsung Pay و Samsung Cross ، حيث احتفظ الأخير بمعلومات مثل بيانات اعتماد تسجيل الدخول ومعرفة آمنة مختلفة.

انظر اضافية

بالنسبة إلى المتسوقين الهنود ، تضمن Samsung أن يكون تطبيق الجيب الجديد أعلى من تطبيق Samsung Pay السائد ويوفر طريقة أكثر حكمة للأفراد للدفع بأمان. يتكون خلط Samsung Pay من القدرة على Faucet & Pay عن طريق بطاقات NFC وبطاقات لعب معاملات التجزئة مثل بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم.

يلاحظ SamMobile أن بطاقات اللعب AMEX و MasterCard و VISA مناسبة مع Samsung Pockets ، ومع ذلك يجب دعم بطاقات اللعب RuPay الحصرية في الهند على Samsung Pay. قد يتغير مع التعديلات الجديدة على Samsung Pockets بسرعة كبيرة.

تعتمد الهند بشكل وثيق على UPI (واجهة التكلفة الموحدة) ، والتي تسمح للعملاء بتسليم عدد من حسابات المؤسسات المالية الخاصة بهم تحت سقف واحد وجعل المعاملات خالية من المتاعب مع تطبيقات مثل Google Pay ، على سبيل المثال. يمكن دعم سعة UPI هذه بواسطة Samsung Pay في الهند ، بعد أموال NFC ، والتي تقع الآن تحت Samsung Pockets.

يمكن لمالكي المنازل بنظام Samsung تحسين خدمة Samsung Pay الحالية الخاصة بهم إلى Samsung Pockets عن طريق بدء متجر Galaxy التابع للشركة على الفور.

تمامًا مثل Samsung ، حولت Google خدمة Google Pay الخاصة بها إلى Google Pockets آخر 12 شهرًا داخل الولايات المتحدة على الرغم من أن كل محفظة تقدم تصاريح رقمية واستراتيجيات للتكلفة ، إلا أنها تحتوي على عدد من الاختلافات الطفيفة التي يمكنك رؤيتها في المقارنة العابرة بين Google Pockets وجيوب Samsung. .

  • عروض الهاتف: أفضل شراء (يفتح في علامة تبويب جديدة) | وول مارت (يفتح في علامة تبويب جديدة) | سامسونج (يفتح في علامة تبويب جديدة) | أمازون (يفتح في علامة تبويب جديدة) | فيريزون (يفتح في علامة تبويب جديدة) | AT&T (يفتح في علامة تبويب جديدة)



Tags :

اترك تعليقا