يقوم Instagram بإطلاق Notes بينما يبحث العملاء عن خيارات بديلة في Twitter

-


ما يجدر معرفته

  • Instagram Notes هي خاصية جديدة تمامًا تتيح لك تدوين الأفكار السريعة.
  • يكتسب Instagram ملفات تعريف جماعية جديدة حيث يمكن للأعضاء وضع مواد المحتوى.
  • Candid هي خاصية جديدة تمامًا تخبر العملاء بعد أن يتمكنوا من طرح قصتهم باستخدام كاميرات هواتفهم.

يتجه Instagram إلى العلامة التجارية الجديدة لمدة 12 شهرًا مع مجموعة من الخيارات التي تشجع على تفاعلات أكثر متعة ، سواء كان ذلك عن طريق الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو وحتى المحتوى النصي أم لا.

أعلنت الشركة يوم الثلاثاء أنها تطلق خاصية Notes الجديدة. إنها مختلفة تمامًا عن الصفقة الشائعة للتطبيق مع مواد المحتوى المرئي الإضافية ، مما يسمح للعملاء بطرح تحديثات دائمة صغيرة من علب الوارد الخاصة بهم. يمكن أن يصل حجمها إلى 60 حرفًا ، ويمكن للعملاء تبني الرموز التعبيرية إذا احتاجوا إليها. يمكن للحسابات المعتمدة بشكل متبادل فقط عرضها ، ويمكنك الرد على الفور من صندوق الوارد الخاص بك.

(درجة رصيد الصورة: ميتا)

إنه نقل ملفت للانتباه لـ Instagram ، لا سيما عندما يستفسر العملاء عن ولائهم لتويتر وسط حيازة Elon Musk. بعد شرائه لمنصة الوسائط الاجتماعية ، كان العملاء يبحثون عن خيارات بديلة على Twitter مثل Mastadon ، التي شهدت زيادة في الاستخدام في الأسابيع الحالية. في غضون ذلك ، سخر ماسك مؤخرًا من أن Twitter يمكنه تحسين شخصيته بحيث لا يتجاوز 4000 شخصًا ، مما قد يؤدي إلى إنشاء موقع ويب مختلف تمامًا.

إلى جانب Notes ، يمكن أيضًا أن يقدم Instagram نموذجه الشخصي من BeReal ، وهو تطبيق يُعلم العملاء على مستوى عشوائي خلال اليوم لالتقاط صورة وعرضها بغض النظر عن ما يفعلونه. الخاصية المعروفة باسم Candid ، ويمكن للعملاء طرح سرد باستخدام الكاميرات الخلفية والمداخل الخاصة بهم بعد تلقي إشعار.

(درجة رصيد الصورة: ميتا)

في الوقت الحالي ، تقول Meta إنها تختبر الخاصية على Instagram و Fb ، ويمكن للعملاء تحديد ما إذا كانوا لا يرغبون في المشاركة. ومع ذلك ، ليس من المذهل أن Meta ترغب في نسخ مثل هذا التطبيق المحبوب ، والذي صوّت عليه العملاء كأفضل تطبيق في Google Play’s Better of 2022.

بالحديث عن Facebook ، يستعير Instagram خاصية Teams الخاصة به مع دورانه الشخصي. ملفات تعريف المجموعة القادمة هي ملفات تعريف مشتركة تسمح للأفراد بالمساهمة في المنشورات والحكايات والمزيد ، مع محتوى يمكن الوصول إليه فقط لأعضاء المجموعة. يمكن للعملاء إنشاء فرق جديدة من + أيقونة.

(درجة رصيد الصورة: ميتا)

أخيرًا ، يشجع Instagram المزيد من التعاون مع بديل لإضافة مجموعاتك ومجموعاتك التعاونية. الآن ، إذا أضفت صورة إلى “أضف صورتك الفورية” ، فسوف تسمح لك الآن بعبورها إلى أصدقائك للسماح لهم بإضافة صورهم أيضًا. وباستخدام المجموعات التعاونية ، يمكن للعملاء مشاركة مجموعة من المنشورات مع صديق أو مجموعة تستند في الغالب إلى أهداف مشتركة.

(درجة رصيد الصورة: ميتا)

بدأ عدد قليل من هذه الخيارات الجديدة ، مثل Notes ، في الظهور بالفعل على تطبيق Instagram لهواتف iOS و Android.

Tags :

اترك تعليقا