يعمل استبدال تقويم Google على تسهيل الابتعاد عن تعارض المواعيد

-


ما من المستحسن معرفته

  • أدخلت Google تحديثات حيوية لتطبيق التقويم الخاص بها.
  • يوفر البديل الجديد للعلامة التجارية تحسينات على جهاز جدولة المواعيد على تقويم Google.
  • يؤكد لنا الاستبدال المذكور وقف تضارب الجدولة بين العملاء والمتسوقين.

لمساعدة العملاء في إعداد أفضل المؤتمرات التي تتوافق مع جداولهم الزمنية ، تقدم Google بعض التحديثات إلى تطبيق التقويم. يضمن الاستبدال الابتعاد عن تضارب المواعيد الذي يسببه عدد من المناسبات التقويمية للعملاء.

تأتي التعديلات بشكل أساسي على جهاز جدولة المواعيد الموجود في الحسابات المرتبطة بالمدرسة الثانوية أو مؤسسات العمل وكذلك مع الأشخاص المشتركين في Google Workspace. بالنسبة لهؤلاء غير المدركين ، سيساعد الجهاز في مشاركة توفرهم عبر صفحة ويب محفوظة.

اعتبارًا من الآن ، إذا حاول شخص ما مشاركة مناسبات التعيين مع الآخرين ، فإن دورة المواعيد الحالية تسمح فقط للمستهلك باختبار تقويم واحد للتعارضات. يسمح الاستبدال الجديد للعلامة التجارية للعملاء باختبار عدد من التقاويم دون تأخير.

(درجة رصيد الصورة: Google)

من خلال إعداد جدول المواعيد ، يمكن لعملاء تقويم Google اختبار ومشاهدة معاينة للتقاويم الخاصة بهم ، والتي يجب أن تساعد العملاء الذين يقومون بالتوفيق بين عدد من حسابات Google.

ضمن إرسال مدونة الويب المصاحبة ، تقول Google إن هذا الاستبدال سيساعد في منع تعارضات الجدولة ويعرضك على أنك “غير متاح” إذا كنت قد خاضت بالفعل معركة مع واحدة أخرى تعتمد في الغالب على تقاويم مختلفة تهتم بها. يحتوي هذا على التقويمات التي تم الاشتراك فيها ، والتقاويم التي تقوم أنت شخصيًا بها ، والتقاويم التي تتعامل معها وتحررها. يمكن للعملاء معاينة مدى توفرهم بالانتقال عبر جميع التقاويم الموضحة أعلاه.

تقول Google أن البديل الجديد للعلامة التجارية يمكن أن يكون بداية تدريجية تبدأ هذا الأسبوع مع نطاقات التشغيل السريع ، ويمكن للعملاء الذين لديهم نطاقات التشغيل المجدول رؤية استبدال العلامة التجارية الجديدة بدءًا من 7 فبراير 2023.

يتوفر البديل الجديد في السوق لـ Google Workspace Enterprise Normal و Enterprise Plus و Enterprise Normal و Enterprise Plus و Schooling Fundamentals و Schooling Normal و Schooling Plus و Instructing and Study Improvement وعملاء Nonprofits.

في غضون ذلك ، فإن Google Workspace Necessities و Enterprise Starter و Enterprise Necessities و Frontline و G Suite Fundamental و Enterprise القديمة والعملاء الذين لديهم حسابات Google الخاصة غير مؤهلين للأسف لاستبدال تقويم Google الجديد.

يستخدم العديد من الأفراد تقويم Google عبر الإنترنت وعلى هواتف Android. إنها أيضًا خبرة التقويم الافتراضية للوحدات مثل Pixel 7 Professional. سيستفيد عملاء الخدمة على العديد من هذه المنصات من الاستبدال من خلال الحصول على رؤية أوضح لمواعيدهم عبر حسابات متنوعة.

Tags :

اترك تعليقا