يبدو أن Android 13 يتسبب في حدوث مشكلات لمساعد Google على Android Auto

-


ما هو ضروري تعرف

  • يواجه العملاء صعوبة مع مساعد Google الخاص بـ Android Auto على طراز 8.5.624594 من التطبيق.
  • لن يؤدي قول “Hey Google” إلى الضغط على المساعد ليكون متاحًا لأي استفسارات.
  • يبدو أن المشاكل لها تأثير على وحدات Samsung و Pixel و Sony.

يبدو أن Android Auto قد واجه بعض المشكلات مع إطلاق أحدث نظام تشغيل من Google.

تم إنشاء مؤشر ترابط مساعد Android Auto في منتصف الطريق عن طريق الاستشهاد بنقاط الشهر مع تعليمات مساعد Google للتطبيق (من خلال 9to5Google). ينبع الموقف الأول الذي يبلغ عنه العملاء من أمر المساعد “Hey Google” الذي يفتح آذانه المجازية بنموذج 8.5.624594. يمكن ملاحظة هذا الموقف من خلال شريط المؤخر الخاص بالمساعد الذي يتم تنظيفه تمامًا عند إعطاء الأمر.

يؤثر هذا الموقف على هواتف Samsung بالإضافة إلى وحدات Pixel. تؤثر مشاكل الأوامر الصوتية في Android Auto أيضًا على وحدات Sony حيث أبلغ أحد المستهلكين عن المشكلة باستخدام Xperia 5 III بشكل وثيق. مبدأ التشغيل الحالي هو أنه ربما يتعارض برنامج Android 13 مع Android Auto ، مما يؤدي إلى فصله وإعادة الاتصال عند تجربة أمر صوتي.

على الرغم من ذلك ، اكتشف المستهلك أن الضغط لفترة طويلة على زر مساعد Google الموجود على عجلة القيادة أو أيقونة الميكروفون على شاشة عرض جهات الاتصال في وحدة التحكم الوسطى سيؤدي إلى تنفيذ أي تعليمات صوتية بشكل صحيح. يبدو أن بعض عمليات البحث الإضافية تشير إلى أنها حالة أساسية مع البرنامج الحالي لـ Android Auto. أثبتت محاولة إلغاء اقتران / إعادة إقران السيارة من هواتفهم وحذف ذاكرة التخزين المؤقت المحفوظة في Android Auto أنها غير مجدية.

للأسف ، لم تكن هذه هي المناسبة الأساسية التي سمعناها عن التعليمات الصوتية لمساعد Google التي تم تجاهلها على ما يبدو بواسطة Android Auto. يبدو أن مساعد الذكاء الاصطناعي كان يأخذ الاستفسارات المقدمة ولكنه تجاهل فقط طلب إنهاءها ، كما اكتشف أحد المستهلكين.

تستمر المشاكل حتى مع إعادة تصميم Android Auto “Coolwalk” التي كانت بطيئة للوصول إلى راحة العملاء – حتى بالنسبة لأولئك المسجلين في البرنامج التجريبي. قدم Coolwalk تحسينًا كبيرًا للعملاء ، يذكرنا بوضع شاشة العرض المقطوعة لجميع أحجام شاشات العرض والخيارات السياقية للموسيقى والرسائل من خلال مساعد Google. ومع ذلك ، فإن عددًا صغيرًا للغاية من القراء الذين تم استطلاع آرائهم حصلوا بالفعل على البديل. تشير النتائج إلى أن Google دفعتها وحدها للتأكد من أجهزة السيارات.

Tags :

اترك تعليقا