يبدو أن العديد من عملاء Android Auto لم يحصلوا على راحة البال في إعادة تصميم Coolwalk

-


ما يجب أن تعرفه

  • لم يتمكن العديد من العملاء من الانضمام إلى الإصدار التجريبي من Android Auto ، ألق نظرة على Coolwalk.
  • هناك نسبة صغيرة داخل الإصدار التجريبي ولكن لم يكتسبوا إعادة تصميم سياراتهم.
  • حصلت نسبة أصغر على واجهة المستخدم Coolwalk الجديدة تمامًا.

لقد استطلعت آراء القراء منذ وقت ليس ببعيد لمعرفة عدد منكم الذين قد يستخدمون إعادة تصميم Android Auto Coolwalk الجديدة تمامًا. الاستبدال يجعل واجهة المستخدم أكثر ديناميكية وبديهية ، مما يسمح بالتأكيد بتطوير أوراق اللعب وتقليصها مع تمكين الدخول السريع إلى اقتراحات الوسائط والتطبيقات المستخدمة بشكل مطرد. بالإضافة إلى ذلك ، من المفترض أن يناسب العروض ذات الأحجام والتوجهات المختلفة.

من أصل 3000 صوت تقريبًا ، قال 77٪ إنهم لم يكونوا في وضع يسمح لهم بالانضمام إلى برنامج الاختبار التجريبي Android Auto لمحاولة Coolwalk. ومن بين الباقين الذين هم جزء من الإصدار التجريبي ، حصل نصفهم فقط على استبدال Coolwalk لسياراته.

يشير المستخدمون إلى ما إذا كانوا قد تلقوا تحديث Android Auto Coolwalk أم لا

(درجة رصيد الصورة: Android Central)

من الواضح أن الاستبدال هو مجرد عرض على أجهزة أجهزة سيارات مؤكدة ، تمشيا مع بعض العملاء.

  • RS3: “إنه يميز بشكل إيجابي على الأجهزة السيارة. لدي اثنين من أودي ، واحدة MY20 وواحدة MY22 ، والسابقة بها تقنية معلومات وترفيه أقدم ولن تعرض واجهة المستخدم المحدثة بغض النظر عن تشغيل الهاتف المحمول المتطابق. تم استخدام Coolwalk في السيارة الأحدث لعدد من الأسابيع.
  • أستاث: “قمت بالتسجيل في الإصدار التجريبي ولكن بغض النظر عن كل شيء ، يجب ألا تكون هناك محاولة لواجهة مستخدم جديدة على وحدة VW MIB2 من MY18 TRoc. يظهر الهاتف الخلوي المشابه عند ربطه بوحدة ما بعد البيع واجهة المستخدم الجديدة تمامًا بدون نقاط.
Tags :

اترك تعليقا