يبدأ YouTube Music في اختبار كلمات الأغاني

-


ماذا تريد ان تعرف

  • يختبر YouTube Music بهدوء واجهة مستخدم Casting UI المعاد تصميمها وتركز على كلمات الأغاني بجانبها.
  • يبدو أن الكلمات التي يتم غنائها في الوقت الحالي مميزة باللون الأبيض قبل أن يتم تمريرها تلقائيًا إلى السطر التالي.
  • تنقل خيارات Casting UI أجزاء مثل غلاف الألبوم ومعلومات عن الفنان ومؤلفي الأغاني وخلفية ضبابية.

يبدو أن YouTube بدأ في التحقق من خاصية جديدة تمامًا لهؤلاء الذين يسعون للغناء مع نغماتهم المفضلة.

نشر شخص في Reddit خيارات الاختبار المفترضة ، جنبًا إلى جنب مع إلقاء نظرة على إعادة تصميم واجهة مستخدم YouTube Music Casting UI (من خلال 9to5Google). واجهة المستخدم العامة أثناء إرسال أغاني YouTube Music هي المكان الذي يبدأ فيه الاختبار. عن طريق Solid من Pixel 6 Professional إلى Chromecast Extremely ، اكتشف شخص Reddit أنه عند بدء اللحن ، سيبقى ألبومه في المنتصف لفترة قبل الانتقال إلى الجانب الصحيح. في المنتصف الفارغ ، سيبدو فنان النغمة وعنوانها أبكر من إعطاء حل للكلمات إذا أمكن الوصول إليها.

بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أن خلفية Solid هي نموذج مكبّر للألبوم الذي ينتمي إليه اللحن.

نظرًا لأن هذه “كلمات يسكنها” ، ستبدو العبارات مميزة باللون الأبيض لأن المغني يغني لك قبل التمرير إلى السطر التالي. هذا مشابه لكيفية أداء الكلمات على تطبيقات الموسيقى الشائعة المختلفة مثل Spotify.

تم اكتشاف أنه بعد انتهاء اللحن ، ستعرض Google قائمة بكتاب الأغاني المعتمدين. بالإضافة إلى ذلك ، إذا لم يكن هناك أي كلمات يمكن الوصول إليها للغناء معها ، فإن Solid الخاص بك سيقدم فقط العمل الفني للألبوم ، وعنوان النغمة ، وعنوان الفنان في منتصف المزورة وليس على الجانب أبدًا.

لا يمكن الوصول إلى الاختبار الحالي للكلمات الموضحة وإعادة تصميم Casting UI على نطاق واسع ، للأسف ، لأي شخص يسعى إلى اتخاذ قرار.

في حين أن هذا يمكن أن يكون خاصية أنيقة يمكن رؤيتها مضافة إلى خاصية الصب لوحدات Android بواسطة YouTube Music ، سيكون أعلى إذا قدمت Google الخاصية الغنائية المقيمة إلى التطبيق الخلوي. نظرًا لأنه أصبح مناسبًا الآن ، فإن كلمات YouTube Music في هاتفك المحمول ثابتة ، مما يتطلب منك التمرير بجانبها (ونأمل) ألا تفقد طريقتك أثناء الغناء. ومع ذلك ، فإن هذا يضع Spotify في مقدمة منصة دفق الموسيقى المملوكة لشركة Alphabet نظرًا لأن هذه الكلمات يتم تمريرها تلقائيًا وتسلط الضوء عليك في هاتفك المحمول.

تم استبدال YouTube Music منذ شهر نوفمبر بإطلاق النموذج 5.32 للعملاء الذين قاموا بإدخال تحسينات على الآن المشاركة في شاشة العرض وإخفاء زر الكراهية للأغاني. قدم هذا الاستبدال YouTube Music على Android بشكل إضافي وفقًا لتعديلات مختلفة كانت الشركة تستهلها خلال الأشهر القليلة الماضية.

Tags :

اترك تعليقا