هل Sign أكثر أمانًا من WhatsApp؟

-


هل Sign أكثر أمانًا من WhatsApp؟

أروع رد: أكيد بلا شك. في حين أن كل علامة و WhatsApp تستخدم تشفيرًا آمنًا ، بشرط أن يكون WhatsApp مملوكًا لشركة Meta (الشركة الأم أو الأب لشركة Fb) ، فهناك قدر معين من البيانات الوصفية جاهزة للاحتفاظ بها من استخدام التطبيق ، حتى عندما تكون الرسائل نفسها مشفرة . إن عدم اليقين هذا هو ما يجعل Sign على الأقل يبدو وكأنه العملاء ليكون الخيار الأكثر أمانًا.

ما هو التوقيع؟

لماذا ستتمكن من تصديق Android Central
يقضي المراجعون المهرة ساعات في اختبار وتقييم الخدمات حتى تتمكن من اختيار الأفضل لك. اكتشف المزيد حول كيف نلقي نظرة عليها.

Sign هو تطبيق مراسلة سريع تم تشغيله لأول مرة عندما كان Elon Musk مفيدًا حقًا مرة أخرى في يناير 2021 من خلال تغريدة سهلة. لقد تم حثه من قبل Fb بعد تحديث تغطيته للخصوصية في ذلك الوقت ووجه أتباعه إلى “استخدام Sign” كبديل. في الوقت الحالي ، دفعت التغريدة أسهم Sign إلى الارتفاع بشكل كبير.

يتم تشغيل التطبيق ، الذي يمكن الحصول عليه لكل من Android و iOS بالإضافة إلى أنظمة كمبيوتر سطح المكتب ، بواسطة بروتوكول Sign مفتوح المصدر. تم إطلاق Sign في عام 2013 ، ويتم تشغيله الآن من قبل منظمة غير ربحية تعرف باسم Sign Basis ، والتي حصلت على تبرع بقيمة 50 مليون دولار من Brian Acton ، الأب المؤسس لـ WhatsApp ، مرة أخرى في عام 2018 ، بعد عام من تركه WhatsApp. يشغل أكتون منصب الرئيس التنفيذي المؤقت لشركة Sign Messenger LLC.

ما يجذب العملاء إلى Sign هو التشفير من طرف إلى طرف ، المدعوم من قبل بروتوكول Sign المذكور أعلاه ، والذي تقول الشركة إنه يعني أنه يمكنك “التواصل بحرية”. جميع المحادثات التي يتم إرسالها والحصول عليها عبر خدمة Sign آمنة ، مع الشركة ، ولا يمكن لأي شخص آخر من قبل المستلم ونظامهم ، معرفة الرسائل أو مشاهدة الصور أو الاستماع إلى المكالمات. يتم فك تشفير الرسالة بمجرد وصولها إلى نظام المستلم المفترض.

كيفية الانتقال من WhatsApp إلى Signal

(درجة رصيد الصورة: Harish Jonnalagadda / Android Central)

يقوم Sign فقط بتجميع كمية هاتفك ، وهو أمر مهم للتسجيل (على الرغم من أنك قد تستخدم كمية Google Voice عندما لا تحتاج إلى تجسيد الرقم الفعلي الخاص بك) ، في حين أن هويتك وصورتك (هل عليك أن تختار لإضافة واحدة) لم يتم تحديدها حتى للشركة. مع WhatsApp ، نظرًا لأنها مملوكة لشركة Meta ، يمكن لهذه الشركة إدخال بعض معلومات WhatsApp وجمعها لوظائف مختلفة ، وفقًا لتغطية الخصوصية.

Tags :

اترك تعليقا