نقل Fitbit إلى الأمام مع انتقال حساب Google عن طريق القضاء على تسجيل الدخول إلى Google

-


ما عليك أن تعرفه

  • يبدأ Fitbit في تنبيه العملاء إلى القسم الذي يقترب منه لأنه يتحول إلى حسابات Google الأساسية لتسجيل الدخول.
  • ترى الشركة أن هذا يمثل تغييرًا كبيرًا للعملاء لأنه قد يوفر الآن أمانًا أعلى وأكثر أثناء التمركز تحت حساب Google واحد.
  • يمكن بدء ربط الأدوات بحسابات Google في عام 2023 مع اختفاء حسابات Fitbit بحلول أوائل عام 2025.

ينتقل انتقال حساب Fitbit الفردي إلى الأمام مع تغيير أجزاء مؤكدة من موقع الويب المهم الخاص به.

استنادًا إلى 9to5Google ، بدأت شركة Fitbit في الإشارة إلى مؤشرات الانتقال بعيدًا عن حساباتها الشخصية لصالح العملاء الذين يستخدمون حسابات Google الخاصة بهم كبديل. بدأت صفحة الويب لتسجيل الدخول الخاصة بالشركة القابلة للارتداء المعروفة على موقع الويب الخاص بها في توصيل رسالة للعملاء حول حساباتهم. تنص الرسالة على ما يلي: “نحن نتخلص من خيار تسجيل الدخول إلى حسابك على fitbit.com مع بيانات اعتماد Google الخاصة بك للمساعدة في الحصول على خبرة محسنة بسرعة.”

صفحة تسجيل الدخول في Fitbit تحذر المستخدمين من الانتقال القادم للحساب الفردي.

(درجة رصيد الصورة: 9to5Google)

يستمر Fitbit في تحذير العملاء من أنهم بحاجة إلى البدء في تذكر البريد الإلكتروني وكلمة المرور في الوقت الحالي المستخدمة للإشارة إلى النظام الأساسي.

في الوقت الحالي ، يمكن للعملاء إدخال معرفتهم بالتمارين والنوم من خلال حساب Fitbit المخصص أو عن طريق تسجيل الدخول عن طريق حساب Google الخاص بهم. ومع ذلك ، بدءًا من وقت غير محدد في الأشهر الـ 12 اللاحقة ، ستعمل Fitbit على تمكين حسابات Google للاستخدام مع عدد قليل من وحداتها. قد توفر الشركة أيضًا إمكانية تقديم الموافقة وتحويل معرفتك في Fitbit إلى حساب Google الخاص بك ، بشكل فعال.

كل هذا استعدادًا للأشهر الأولى من عام 2025 حيث لن يمكن الآن الحصول على مساعدة لحسابات Fitbit. يرى Fitbit هذا التعديل على أنه تعديل مرحب به للعملاء لأنه لا يجلب فقط تسجيل دخول واحد لعدد من الشركات ولكنه يوفر أيضًا أمانًا أقوى للحساب وضوابط مركزية للخصوصية وخيارات إضافية من Google واردة على Fitbit.

كانت Google تغلف نفسها ببطء و Fitbit بشكل جماعي لفترة من الوقت الآن. ظهر عدد من المؤشرات المبكرة مع إطلاق Sense 2 و Versa 4 ووضعه على OS 3 الذي يشبه واجهة المستخدم. قد يشعر الآخرون حقًا بمعرفة أكبر بتكامل Fitbit مع Pixel Watch من Google. عمل المتخصصون من Fitbit و Google Analysis و Machine Intelligence بشكل جماعي على الساعة لنقل استراتيجية جديدة تمامًا قائمة على التعلم الآلي لمراقبة شحنة القلب التاجية ووظيفة العافية المختلفة مع الحفاظ على الضغط الخفيف على بطارية الجهاز.

  • تقدم Smartwatch: أفضل شراء (يفتح في علامة تبويب جديدة) | وول مارت (يفتح في علامة تبويب جديدة) | أمازون (يفتح في علامة تبويب جديدة) | سامسونج (يفتح في علامة تبويب جديدة) | ديل (يفتح في علامة تبويب جديدة)
Tags :

اترك تعليقا