ما هو Telegram Premium؟ – ياكونتا

-


ما هو Telegram Premium؟

أعظم رد: Telegram Premium عبارة عن فئة اشتراك غير إلزامية لتطبيق المراسلة متعدد الأنظمة Telegram الذي يفتح خيارات فريدة ، مثل الحدود المزدوجة وتحميل الملفات الأكبر والتنزيلات الأسرع والمزيد. يمكن استخدام الأموال المكتسبة من اشتراك Telegram Premium لمساعدة الخدمة على المضي قدمًا في تطوير خياراتها والحفاظ على مستوى مجاني للأفراد الذين يرغبون في اتباع الأساسيات.

ما هو Telegram؟

لماذا يمكنك تصديق Android Central
يقضي المراجعون المطلعون لدينا ساعات في اختبار وتقييم الخدمات والمنتجات حتى تتمكن من اختيار الأكثر فعالية بالنسبة لك. اكتشف المزيد حول كيف نلقي نظرة عليها.

Telegram هو تطبيق مراسلة متعدد المنصات يضم أكثر من 700 مليون عميل نشط شهريًا ، وقد نما بالكامل من الاقتراحات الخاصة: لا تنفق الشركة أي أموال على الترويج.

مقرها بافل دوروف ، رائد الأعمال الروسي ، تعمل Telegram منذ أواخر عام 2014 ، مع صفقة رئيسية مع الخصوصية والتشفير داخل “المحادثات السرية” والمكالمات. استنادًا إلى واجهة برمجة تطبيقات مفتوحة المصدر ، تعمل Telegram مثل بعض تطبيقات المراسلة الأخرى. بمجرد ربطك بزبائن مختلفين (عن طريق اسم المستخدم الخاص بك ، أو كمية الهاتف ، أو ربما رمز الاستجابة السريعة الذي تم إنشاؤه لفترة وجيزة) ، يمكنك إجراء محادثات مع شخص وجماعة معينة ، وإجراء مكالمات صوتية ومرئية ، وشحن سجلات البيانات ، والصور ، الأفلام والملصقات والمزيد.

نتيجة لحفظ جميع الرسائل على خادم آمن في Telegram ، من بين أفضل تطبيقات المراسلة لنظام Android ، يمكنك إدخالها من أي نظام قمت بتنزيل Telegram عليه ، من هاتف قطعة إلى هاتف خاص ، قرص ، وغير ذلك (إنه يعمل بالفعل مع كل من Android و iOS.

ماذا تحصل مع Telegram Premium؟

رسائل Telegram

(درجة رصيد الصورة: Chris Wedel / Android Central)

مع إمكانية ترقية Telegram Premium ، والتي تكلف 4.99 دولارًا لكل ثلاثين يومًا (قد تختلف القيمة في الهواء الطلق في الولايات المتحدة) ، يمكنك الحصول على مزيد من الخيارات. تتضمن هذه تحميلات الملفات بسعة 4 جيجا بايت مقابل التقييد المعتاد بسعة 2 جيجا بايت والمثابرة مع سعة تخزين غير محدودة داخل Telegram Cloud. قد يكون ملف 4 جيجا بايت ، ملاحظات Telegram ، 4 ساعات من 1080p فيديو أو 18 يومًا قيمة الصوت عالي الجودة.

تحتوي Premium أيضًا على حدود مرتفعة لكل شيء تقريبًا ، جنبًا إلى جنب مع متابعة ما يصل إلى 1000 قناة (مقابل 500 مع النموذج المجاني) ، مما يؤدي إلى إنشاء ما يصل إلى 20 مجلد دردشة مع ما يصل إلى 200 دردشة لكل منها ، بما في ذلك حساب رابع لأي Telegram التطبيق ، مثبتًا ما يصل إلى 10 محادثات في قائمة التحقق الأساسية (5 مجانًا) ، وحفظ ما يصل إلى 10 ملصقات كمفضلة. يمكنك أيضًا حجز ما يصل إلى 20 t.me/ تحديد الارتباطات التشعبية (10 مع النموذج المجاني) وما يصل إلى 400 صورة GIF (200 مجانًا).

يوفر Telegram Premium أيضًا تنزيلات أسرع (إدخال مواد المحتوى في التخزين السحابي “بالسرعة التي يمكن لمجتمعك تحملها”) الدخول إلى ملصقات فريدة ، جنبًا إلى جنب مع تلك التي تحتوي على رسوم متحركة بملء الشاشة ، وردود فعل فريدة ، بالإضافة إلى 10 رموز تعبيرية جديدة ، ودردشة محسّنة إدارة بأدوات جديدة لتنظيم قائمة مرجعية للدردشة ، والمزيد.

علاوة على ذلك ، يسمح التحسين بكتابة سيرة ذاتية موسعة مع ارتباط تشعبي وشخصيات إضافية إلى تسميات توضيحية للوسائط وإنشاء أفلام ملفات تعريف متحركة لجميع العملاء. هناك أيضًا إمكانية تحويل الصوت إلى نص ، وهي واحدة من العديد من الإضافات الجديدة إلى Telegram ، لتحويل الرسائل الصوتية إلى محتوى نصي.

حتى أعضاء Telegram الذين لا يشتركون في Premium سيتمكنون مع ذلك من الحصول على الأوراق الأكبر التي يرسلها لهم أعضاء Premium وفحص الملصقات المميزة (على الرغم من أنهم لن يقوموا بشحنها بأنفسهم).

يقول Telegram في إعلانه الجاهز فيما يتعلق بإمكانية التحسين ، “ستساعد مساهمات المشتركين المتميزين في تحسين التطبيق وزيادته لسنوات عديدة للعودة” ، بينما ستبقى Telegram مجانية وحيادية وتدعم قيم المستخدم أولاً ، وإعادة تعريف كيف يجب أن تعمل شركة تكنولوجيا “.

تتضمن إجراءات الخصوصية والأمان الإضافية المرونة في أرشفة الدردشات الجديدة وكتم صوتها بشكل روتيني. قد لا يرى مشتركو Telegram Premium الرسائل الدعائية التي تظهر في بعض القنوات العامة في عدد قليل من الدول.

يتم التعرف على عملاء Telegram Premium عن طريق شارة تبدو لاحقة لهويتهم في الدردشات وقوائم الأعضاء ، ويمكن أيضًا إدخال رموز تطبيقات متميزة ، جنبًا إلى جنب مع نجمة وسماء ليلية وطائرة توربو.

Tags :

اترك تعليقا