ما هو مشغل الجيب جوجل؟ – ياكونتا

-


ما هو مشغل الجيب جوجل؟

أعظم رد: Google Pocket Operator هو تطبيق يمكن استخدامه كأسلوب ممتع لدمج وتعديل الأفلام المسجلة بأسلوب موسيقي إضافي. يستخدم التطبيق ، الذي يعمل مع Pixel 5 والوحدات الأحدث ، طريقة Teenage Engineering ، الشركة التي تقف وراء مُركِّب OP-1 المفضل والكاميرات الفورية. تأخذ الطريقة ملف فيديو ، وباستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي ، تقسمه إلى شرائح مصنفة ، مع رمز معين يمثل كل منها.

ما أنواع المشكلات التي يمكنك القيام بها في Google Pocket Operator؟

لماذا تعتقد أن Android Central
يقضي المراجعون ذوو المعرفة لدينا ساعات في اختبار وتقييم الخدمات والمنتجات حتى تتمكن من اختيار الأكثر فعالية بالنسبة لك. اكتشف المزيد حول كيفية التحقق.

يحتوي Google Pocket Operator على بعض الخيارات الأنيقة لإنشاء أفلام ممتعة وفنية تكون موسيقية ، مضبوطة على الإيقاعات ، مع نتائج متنوعة والمزيد. افهم أن هناك القليل من منحنى الدراسة بحيث تكون ذكيًا في البحث عن عدد من البرامج التعليمية المتاحة عبر الإنترنت (اختبار مواقع الويب مثل YouTube).

هناك برنامج تعليمي موجز بمجرد حصولك على التطبيق وفتحه لأول مرة والذي سيوفر لك فكرة سريعة عن الأزرار التي تقوم بما تفعله ، ومع ذلك قد ترغب في بعض التوجيه الإضافي. عندما تفهمها ، مع ذلك ، ستبدع مثل المحترف.

أولاً ، احصل على التطبيق المجاني على هاتف محمول Google Pixel مناسب ، جنبًا إلى جنب مع Google Pixel 7. تبدأ بنجاح بأربعة مسارات فيديو وقد تنشئ أنماطًا تصل إلى 16 نبضة. يعمل التطبيق من خلال استخدام كاميرا الفيديو الرقمية للهاتف المحمول Pixel كجهاز أخذ عينات وجهاز TensorFlow من Google الذي يدرس لفحص العينات ووضعها في الفصول الدراسية. يكتشف درجة الصوت في مقطع فيديو مسجل (أنت تصدر صوتًا مضحكًا ، على سبيل المثال) ويخلق نمطًا منه على شبكة باستخدام مفتاح المسار الذي تختاره.

بعد ذلك ، باستخدام تسلسل الخطوات ، يمكنك إنشاء أنماط ، وتشغيل الصوت في حلقة ، وأصوات الارتباط التشعبي بشكل جماعي لإنشاء أقسام مختلفة تمامًا من المسار. هناك بدائل لإضافة مشكلات مثل دقات الطبل وأصوات الأنماط المختلفة ، وتحويل الأصوات التي تبدو غير مهمة ببطء إلى روائع صوتية وموسيقية.

قم بإنهاء الطريقة عن طريق طبقات النتائج لتغيير كل من الصوت والفيديو. لا تتجاوز الطريقة الفيديو الأصلي الخاص بك ، ويمكنك إزالة وإضافة طبقات ونتائج حسب الرغبة لتعديل المقطع حتى يصبح جيدًا للمشاركة.

تحديد عدد من الخيارات الأساسية لـ Google Pocket Operator

تطبيق Google Pocket Operator

(درجة رصيد الصورة: كريستين بيرسود / Android Central)

ستكتشف الكثير من الأزرار والخيارات غير المسماة داخل تطبيق Google Pocket Operator ، والتي تدور حول الاكتشاف: كلما عبثت به ، والخيارات المميزة الإضافية التي ستكتشفها. ومع ذلك ، هناك بعض التفاصيل حول بعض الرموز وقضايا مختلفة جديرة بالاهتمام لتلاحظها لتبدأ.

سهم متعرج: هذا الرمز الموجود في الجزء العلوي هو ما تختاره لبدء تسجيل فيديو وإضافته إلى التطبيق. ستتمكن من إنشاء علامة تجارية جديدة أو إضافة واحدة من مكتبة هاتفك المحمول. يجب أن تمنح التطبيق إمكانية الدخول إلى الصور والأفلام والموسيقى والصوت.

التمرير سريعًا على أعلى شاشة: الجزء العلوي من العرض – المكان الذي يظهر فيه الفيديو الخاص بك مع ذلك – قد يتم تمريره سريعًا إلى اليسار لفتح قوائم مختلفة. تجسد هذه الأنماط والخلاط والإيقاع والشرائح. إنها تجربة السعر مع هؤلاء لمعرفة كيف يمكن للمرء أن يغير الفيديو الخاص بك بشكل إضافي.

المسارات: في الجزء الخلفي من الشاشة ، سترى أيقونات الشاشة 1 ، 2 ، 3 ، 4. ستتمكن من التبديل بينها لإنشاء مسارات مختلفة تمامًا للتسجيل ووضعها فوق بعضها البعض.

FX: على وجه الدقة في Tracks ، يوجد زر FX ، وهو المكان الذي قد تذهب إليه لإضافة أفلام ممتعة ونتائج صوتية إضافية لإكمال المشكلات.

إعدادات: ستتيح لك أيقونة الإعدادات الصغيرة “عجلة الترس” في الجزء العلوي ، المناسب عرض التحدي وحفظه ميكانيكيًا.

لماذا ترغب في استخدام Google Pocket Operator؟

يحب الأفراد استخدام Google Pocket Operator لإنشاء مقاطع ممتعة لمشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي ، وذلك لإضافتها إلى أفلام الموسيقى غير العامة وإضفاء الحيوية على العروض. بالإضافة إلى ذلك ، من الممتع حقًا الاستفادة ، ويمكن أن تساعد في تدفق هذه العصائر الفنية ، لا سيما للأفراد الذين يمثلون طرقًا مميزة إضافية لإنشاء مواد المحتوى.

في حين أن Google Pocket Operator ليس مخصصًا للموسيقيين فقط ، فقد يتم تصنيفه من بين أفضل تطبيقات Android للموسيقيين الذين يمكنهم استخدامه للتحقق من الإيقاعات والتسلسلات والأنماط والأفكار المختلفة التي قد تكون لديهم لموسيقاهم.

كما هو مشهور ، هناك منحنى دراسة كبير بشكل معقول مع Google Pocket Operator ، لذلك يُنصح بالحصول عليه والتلاعب به عندما يكون لديك وقت للتجربة. ضع في اعتبارك ، بالإضافة إلى تخصيص بعض الوقت لمشاهدة برنامج تعليمي إعلامي على الإنترنت.

Tags :

اترك تعليقا