ستحذرك Google Voice الآن من المتصلين المزعجين

-


ما هو مستحسن معرفة ذلك

  • يتم طرح استبدال Google Voice الجديد الذي يحذر العملاء من “المتصل المشتبه به غير المرغوب فيه”.
  • سيرى العملاء الكمية المشبوهة التي تم تمييزها بعلامة شفافة أسفل الكمية.
  • قد يتم إرسال المتصل المؤكَّد بالبريد العشوائي آليًا إلى البريد الصوتي مع تسجيل دخوله في مجلد البريد العشوائي.

بدأ Google Voice في الحصول على أداة مفيدة أخرى لإبعاد المتصلين المزعجين.

استنادًا إلى مدونة Google Workspace weblog ، ستعمل شاشة عرض اسم Google Voice على تحذير العملاء بسرعة إذا كان الاسم الوارد من كمية مشتبه بها من البريد العشوائي. مع طرحه في هذا الوقت ، سيرى العملاء بسرعة “المتصل المشتبه به غير المرغوب فيه” على شاشة عرض القرار أسفل الكمية ذات الصلة واسمه التاريخي الماضي. علاوة على ذلك ، تقوم Google بدمج بعض الأدوات الأخرى للعملاء بمجرد نشر ذلك في Voice.

تذكر حقيقة أن هذا التحديد سيظهر في البداية في تطبيق Google Voice الخاص بك معطل. للسماح بذلك ، توجه إلى الإعدادات> الأمان> عامل التصفية لإظهاره. عند القيام بذلك ، سيسمح لك التطبيق بفهم أن كل شخص يتصل بـ Google يعتبره بريدًا عشوائيًا قد يتم إرساله ميكانيكيًا إلى البريد الصوتي وقد يتم تسجيله داخل مجلد البريد العشوائي وليس قائمة التحقق السابقة السابقة لاسمك الشائع.

تحذير جديد من Google Voice بشأن المتصل المشتبه به غير المرغوب فيه.

(درجة رصيد الصورة: Google)

إذا حدث مع ذلك متصل مشتبه به غير مرغوب فيه لرنين هاتفك المحمول ، فقد يكون هناك خيار “للتحقق” من شكوك Google والضغط عليها إلى المواقع المذكورة أعلاه حتى لا تزعجك مرة أخرى. ومع ذلك ، إذا تم وضع علامة على كمية عن طريق الخطأ على أنها رسائل غير مرغوب فيها من قِبل Google ، فيمكنك السماح لهم بمعرفة أن هذا “ليس بريدًا عشوائيًا” ، مما قد يزيل العلامة من الظهور في شاشة عرض الاسم عاجلاً أم آجلاً.

يوفر تطبيق الهاتف من Google بالفعل علامات للمتصلين المشتبه بهم في الرسائل العشوائية والسرقة ، حتى أنه يميزهم على هذا النحو في اسمك التاريخي الماضي. من الجيد أن ترى الشركة تجلب هذه الخاصية المرحب بها لعملائها في Voice.

تقول Google إنها “تستخدم قوة الإرادة هذه باستخدام الذكاء الاصطناعي الفائق المتطابق الذي يحدد مليارات المكالمات غير المرغوب فيها كل شهر عبر نظام الاتصال في Google”.

نظرًا لأن العديد من عملاء Google Voice سيرحبون بكل سرور بهذه الإضافة الجديدة ، فقد أطلقت الشركة تحسينًا مفيدًا آخر في وقت سابق من هذا الشهر. تم استبدال الاسم المحسن بجودة عالية من خلال تقديم مبادلة آلية بين شبكة Wi-Fi ومعرفة الأجهزة المحمولة إذا تعرض واحد من كل منهما لانقطاع التيار. مما يعني أنه إذا كنت تستخدم اسمًا وانخفضت شبكة Wi-Fi لديك ، فسيقرر Voice أفضل مجتمع يمكن الحصول عليه لاحقًا لإبقائك ضمن الحوار.

هذا أفضل كثيرًا ، فالتأمل في الصوت مسبقًا لن يفعل شيئًا إذا فشل المجتمع أثناء وجوده على الاسم.

Tags :

اترك تعليقا