جهات اتصال Google “تسليط الضوء” على جهات الاتصال المفضلة لديك وجهات الاتصال المحدثة

-


ماذا تريد أن تعرف

  • يقدم أحدث استبدال لجهات الاتصال من Google “اللمحات البارزة”.
  • تضفي صفحة الويب الجديدة وعيًا إضافيًا على جهات الاتصال المفضلة لديك والأشخاص الذين عرفتهم مؤخرًا.
  • تشعر النقاط البارزة حقًا ببعض المواد الإضافية التي تقوم بها ، بينما تعرض العملاء أيضًا جهات الاتصال التي تمت إضافتها مؤخرًا أيضًا.

أحدث استبدال لـ Google لجهات الاتصال الخاصة به يجلب صفحة ويب معروفة إلى تطبيق متميز.

تماشياً مع 9to5Google ، أطلق أحدث بديل لتطبيق جهات اتصال Google للعملاء صفحة ويب “Highlights”. يمكن الوصول إلى صفحة الويب هذه من خلال النقر على “Highlights” في قلب الشريط السفلي. عند الوصول إلى صفحة الويب هذه ، سيكتشف العملاء جزءًا من “المفضلة” واختيارًا لإضافة أشخاص إلى هذا الجزء إذا كان فارغًا.

يكشف الجزء المفضل عن الأشخاص الذين تحب التحدث إليهم على الأرجح أكثر من خلال الصور الكاملة النابضة بالحياة التي قدمتها لهم ، جنبًا إلى جنب مع أسمائهم بدقة تحتها.

بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي صفحة الويب هذه على جزء “الأخيرة”. لا يحتاج شرح؛ سيظهر الأشخاص الذين تحدثت إليهم مؤخرًا هنا. يتوسع هذا الجزء هنا ، ويعرض لك الأشخاص الذين عرفتهم مؤخرًا على أنهم مصحوبون بنقطة القرار وتاريخه. أضافت Google خيارًا لأولئك الذين يسعون إلى مسح هذه القائمة إذا تم تغييرها إلى مكتظة بالسكان بشكل كبير حسب رغبتك.

قد يكتشف العملاء أيضًا خيارًا آخر: تمت إضافته مؤخرًا. سيؤدي النقر بدون إضافة أي شخص جديد إلى هاتفك إلى قول “لم تتم إضافة جهات اتصال مؤخرًا”. ومع ذلك ، بمجرد أن يتم ملء ذلك ، يمكن للعملاء اكتشاف أن هذه استراتيجية أفضل للاتصال بشخص جديد بشكل معقول بدلاً من الاضطرار إلى التمرير عن طريق قائمة جهات الاتصال المطولة الخاصة بهم.

قد يبدو هذا الاستبدال مألوفًا قليلاً ولكن هذا بسبب وجود نموذج لهذه المعلومات داخل تطبيق الهاتف المحمول. في حين أن خيارات علامة التبويب Highlights المعروفة مؤخرًا باسم People ولم يتم عرضها بشكل منتظم أبدًا ، إلا أنها تحتوي على نمط “المواد أنت” الإضافي الذي سيكتشفه العملاء بشكل أكبر. من خلال لغة التصميم المحددة هذه ، يتم وضع جزء Recents في حقل زاوية مستدير مقابل الجزء المفضل داخل تطبيق الهاتف المحمول.

بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين يهتمون بالتخصيص الإضافي للأشخاص المفضلين لديك من خلال هذا العرض المتميز الإضافي ، تستفيد جهات الاتصال الآن من Google Illustrations ، كما هو محدد بواسطة 9to5. يمكن الوصول إلى هذه الصور بالفعل عن طريق أغراض مساحة العمل المختلفة مثل Gmail. إلى جهات الاتصال الخاصة بك ، ما عليك سوى النقر على الشخص الذي تهتم به رمز قلم رصاص (عدل)> تغيير (صورة فوتوغرافية) وحدد الرسم التوضيحي الأكثر ملاءمة لذلك الفرد.

يمكن للعملاء فرز الصور المشابهة للحيوانات ، ومجموعات الأنشطة الرياضية ، والدراية الفنية ، والمنزل ، والمزيد. بمجرد اختيارك للصورة ، ستتمكن من العبث بألوانها وستولي اهتمامًا لجزء معين من تلك الصورة إذا كان الباقي لا يرضيك.

Tags :

اترك تعليقا