العوامل الإيجابية للكروم أوضاع كفاءة جديدة لتقليص استخدام الذكريات ، وحفظ البطارية القيمة

-


ما من الجيد معرفته

  • تطلق Google أوضاع كفاءة جديدة لمتصفح Chrome.
  • تم تصميم Reminiscence Saver لتحرير الذكريات من علامات التبويب غير المستخدمة.
  • يحد موفر الطاقة من التمرين المؤكد على Chrome للمساعدة في حماية عمر البطارية.

لم يتم تحديد متصفح Chrome من Google لكونه في الأساس المتصفح الأكثر ملاءمة للموارد في السوق ، ولكن الشركة تقدم أوضاع كفاءة جديدة للمساعدة في تسريع المشكلات وتجنب إهدار عمر البطارية.

يتم إطلاق وضعي Reminiscence Saver و Power Saver الجديد كليًا كجزء من أحدث إصدارات Chrome. يعمل Reminiscence Saver من خلال استخلاص الذكريات بعيدًا عن علامات التبويب غير المستخدمة بهدف تعزيز الكفاءة في العلامات الحيوية. هذا مفيد بشكل كبير لهؤلاء الذين من المحتمل أن يكون لديهم مجموعة من علامات التبويب المفتوحة مباشرة ، مما قد يؤدي إلى بعض التباطؤ الملحوظ.

Google Chrome Memory Saver

(درجة رصيد الصورة: Google)

يمكن أن يكون Reminiscence Saver مفيدًا أيضًا إذا كنت تعمل بوظائف مختلفة والتي سترغب في تشغيل الذكريات الإضافية بسهولة. وبمجرد استخدام علامات التبويب غير النشطة مرة أخرى ، سيتم إعادة تحميلها حتى تتمكن من تحديد المكان الذي تركته.

ومع ذلك ، قد تحتاج عمومًا إلى إبطاء Chrome قليلاً بهدف تجنب إهدار عمر البطارية. لحسن الحظ ، من المفترض أن يقوم Power Saver بذلك. إنه يعمل حقًا على قدم المساواة مع أوضاع توفير الطاقة المكتشفة على هواتف Android عن طريق الحد من عمليات الخلفية والرسوم المتحركة لموقع الويب لحماية عمر البطارية الثمين. قد يبدأ هذا بمجرد وصول جهازك إلى 20٪ من عمر البطارية عند البحث في Chrome.

Google Chrome Energy Saver

(درجة رصيد الصورة: Google)

في الواقع ، عندما لا تحتاج إلى تقييد Chrome ، يمكنك في جميع الأوقات إيقاف تشغيل Power Saver. نأمل ببساطة أن يكون لديك شاحن بالقرب منك.

Tags :

اترك تعليقا